أحدث مشاركة منشورة

قصص سكس محارم جارتي وزوجها البارد يعزموني على العشاء

منتديات حلمات
منتديات حلمات | النوادي | معرض الصور | المقالات | المدونات | متجر الملفات


لم اتصور لحظة ان تتحول العزومة التي دعيت لها للعشاء عند جارنا وزوجته الى حفلة من نوع خاص .فقد دعيت انا وزوجتي لهذه العزومة ولكن زوجتي لا تحب ذاك النوع من العزائم فذهبت لوحدي حتى لا يزعل جارنا بحكم العلاقة اللي بيننا.كانت الساعة 8 مساء في الشتاء قبل نحو شهر من الان. فقدمت زوجته العشاء وهي في احلى صورها مبدية مفاتن جسمها بطريقة استعراضية مؤدبة.كنت استرق النظر اليها كلما حانت الفرصة ولاحظت هي ذلك . وعلمت اني اعجبت بها. وبعد العشاء جلسنا جلسة عادية نحكي بمواضيع مختلفة . زوجها عديم الثقافة يعني مخه خشن.. وزوجته باينة انها مش راضية عن شي بس مو آدرة تحكي.. المهم انحصر الحوار بيني وبينها وهي كتير مبسوطة وهي بتحكي معي وكل شوي بتطلع على زبي ..طبعا بطريقة سريعة غير ملفتة... وزوجها كان على وشك النوم يعني بنام وهو قاعد.. بعد شوي حكتلها عن ازنك بدي امشي ... حكتلي وين بدري خلينا نسهر .. حكتلها ما بدي اضايق عليكم... حكتلي لا بالعكس احنا مبسوطين بوجودك... المهم راح زوجها على غرفة النوم وصار بسابع نومة.. راحت وسكرت عليه الغرفة واجت جلست جنبي وظهر عليها ارتياح بعد نوم زوجها... وبلشت تحكي كل شي.. حكتلي بدي احكيلك شي بيني وبينك... حكتلها احكي... حكتلي بصراحة زوجي تعبان... بحكليها كيف... بتحكيلي يعني بالعربي بارد جنسييا وانا متعذبة بسبب هالشي .. كانت تحكي وانا زبي وقف... وهي بتطلع على زبي وصارت تقرب جنبي... وتحكيلي انا محرومة من المتعة... محرومة من اللذة.. كتير بشتهي وبتخيل ..بس يا خسارة نيال مرتك فيك .. اكيد بتمعتها وبتبسطها... انا ولعت عالاخير من كلامها وزبي صار واضح انه مأيير.. حكتلها يعني منستمتع ... وانا بحكي معاها مدت ايدها على زبي من فوق البنطلون وصارت تحسس عليه وتطلع بعيوني وتحكيلي ايوه كمل احكيلي كيف بتعملوا .. كيف مرتك بتستمتع معك... وهي تحسس وزادت بالتحسيس وصارت تقرب اكتر علي حتى وصلت لرقبتي.. وصارت تبوس فيها بنعومة ومصت حلمة اذني... انا فقدت اعصابي وزبي بده ينفجر ومش عارف كيف اتصرف لانه زوجها نايم بالغرفة وخايف يصير شي... حكتلها بلاش عشان زوجك هلا بدخل علينا... حكتلي بسيطة وراحت وسكرت باب غرفة النوم عليه بالمفتاح وهو نائم ورجعت لعندي وحكتلي اطمن اصلا هو نومه ثقيل لو تنفجر قنبلة ما بصحى... وجلست جنبي على الكنباية الطويلة وصارت تمسك براسي وتبوسني من تمي.. من شفايفي ... انا ذبت عالاخير وصرت ابوس فيها وافرك ببزازها وهي لابسة بعد شوي حمي الوضع معاها ... شلحت ملابسها ... وانا شلحت بنطلوني... وكلسوني وهي بلا كلسون واجت وبلشت تمص بزبي وهي مستوية وبتمص بشبق ونهم وعنف ... (خايفة زبي يهرب) بعد شوي حكتلها نامي على ضهرك عالكنباية وفتحت رجليها وبلشت لحس بكسها... حتى اجت رعشاتها متكررة وانا بلحس وبشرب من كسها وهي غائبة عن الوعي ... بعد هيك مسكت انا زبي ودحشته بكسها... صارت تتوجع لانه كسها ضيق من قلة النيك وزوجها تعبان... وكمان ارتعشت .. وقرب ييجي ضهري وكبيت على بطنها حليبي... وهي مستوية بس مبسوطة حسيتها بدها تطير من المتعة واللذة ... بعد شوي قامت ومسحت ولبست ملابسها وانا لبست وكانت الابتسامة على وجهها واضحة وعلامات الرضا كتير مبينة ومرتاحة... حكتلي بتعرف انت ريحتني... انت رهيب... زوجي ما بعرف لا لحس ولا تحسيس ولا اي شي.. يا دوب ينيكني 5 دقائق بالشهر.... بعدها راحت وعملت قهوة واشربنا ... بس الوقت تأخر وانا بدي اروح وهي شكلها بدها اياني انام عندهم... حكتلها معلش تأخرت عن البيت.. حكتلي نفسي تنام معي الليلة ونستمتع... حكتلها الايام جاي ورايح اكون معك... بس ديري بالك على حالك.. وقربت علي وودعتني ببوسة من شفايفي وحكتلي لا تحرمني من اللذة.. انت غير.. انت بتعرف تمتعني... حكتلها ماشي واعطيتها رقم تلفوني للتواصل لانه هي ما بتعرف رقمي رغم انها جارتنا لاسباب اجتماعية الي والها...وروحت وانا زي السكران وغير مصدق انه الامور تقلب لحفلة سكس ... فعلا الصدفة اجمل من اي شي تاني لانه بدون اي تفكير ولا تعب ذهني.
منتديات نسوانجي
منتديات نسوانجي





منتديات نسوانجي | قسم فضفضة الأعضاء الجنسية | الموضوعات العامة غير الجنسية | الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية | التعارف بين النسوانجيه | الشعر والنثر والخواطر | ألعاب و مسابقات النسوانجيه | كتابات و قصص السكس العربي | قصص سكس عربى | قصص سكس محارم | قصص سكس السحاق | قصص اللواط والشذوذ والمثليه | قصص سكس التحرر والخيانة والدياثه | قصص سكس مصورة | نكت و كوميكس و فكاهه السكس | أسئلة وأستفسارات النسونجية | صور سكس عربي | صور سكس أجنبي | صور سكس متحركة | صورة قوية وتعليق أقوي | صور اعضاء نسوانجي الشخصية | صور سكس المشاهير | أفلام سكس عربي | أفلام سكس اجنبي | منتدي المحارم والتحرر والدياثة | منتدي اللواط والشواذ والمثليين | منتدي السحاق واللزبيان العام | منتدي السادية والمازوخية | منتدي الأنيمي والهنتاي العام

تعليقات