أحدث مشاركة منشورة

حكايات قحبة – حلقة 5

منتديات حلمات
منتديات حلمات | النوادي | معرض الصور | المقالات | المدونات | متجر الملفات
حكايات قحبة – حلقة 5 : أنا و بشرى كنشطحو و نمتعو زبوني الغني


كان هذا واحد من أكثر الزبائن الأغنياء لي كنعرف كان رجل أعمال عندو 50 عام كيحماق على الضحك و النشاط و عندو زب غليظ مكيعياش منين كنت كنسالي معاه بزز باش كنقدر نتمشى فالغد ليه .. أنا و بشرى هبطنا من الطوموبيل لي وصلاتنا للفيلا و حيت كان الليل كان صوت الطالو ديال أنا و بشرة هو لي كيتمع و غير دخلنا للدار و أنا نسمع أصوات رجال و انا نضحك و قلت ليهم السلام على الرجال ديالي مجمعين بلا بيا و هو يعنقني الزبون الغني لي كان سميتو رؤوف و حسيت بيدين كيضربوني فتمترتي و كيقول ليا الزين ديالنا توحشناك فين غربتي عليني و انا نقول ليهم واحد واحد و غادي ياخد حقو مني و أنا نجلس معاه و بديت نهضر و نضحك و كنشرب و منين شفت بشرى كتشرب بزاف و انا نضربها بطالو من تحت الطابلة باش تحبس قبل متسكر و متقدرش تكمل هاد الليلة كيما كنا باغين و منين شفت الراجل لي حداها عينو عليها و حاط يديه بين فخادها و أنا نقول ليها نوضي أ بشرى شطحي لينا شوية سي رؤوف توحش يشوف الشطيح السخون ديالك .. و قبل متنوض مشيت زدت فالموسيقى الشعبية و خديت اللحاف و حزمتها من ترمتها الكبيرة و ضربتها ليها و قلت ليها يالاه أرا برع ..
منتديات نسوانجي
منتديات نسوانجي





منتديات نسوانجي | قسم فضفضة الأعضاء الجنسية | الموضوعات العامة غير الجنسية | الثقافه الجنسية والإستشارات الطبية | التعارف بين النسوانجيه | الشعر والنثر والخواطر | ألعاب و مسابقات النسوانجيه | كتابات و قصص السكس العربي | قصص سكس عربى | قصص سكس محارم | قصص سكس السحاق | قصص اللواط والشذوذ والمثليه | قصص سكس التحرر والخيانة والدياثه | قصص سكس مصورة | نكت و كوميكس و فكاهه السكس | أسئلة وأستفسارات النسونجية | صور سكس عربي | صور سكس أجنبي | صور سكس متحركة | صورة قوية وتعليق أقوي | صور اعضاء نسوانجي الشخصية | صور سكس المشاهير | أفلام سكس عربي | أفلام سكس اجنبي | منتدي المحارم والتحرر والدياثة | منتدي اللواط والشواذ والمثليين | منتدي السحاق واللزبيان العام | منتدي السادية والمازوخية | منتدي الأنيمي والهنتاي العام

تعليقات